*شكر وتقدير*
نتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من:
*سامح بك علي*، المفوض العام للحملة الوطنية "تحيا مصر"
*محمد بك عبد السلام حرنانه*، الأمين العام لمحافظة الجيزة
*الصحفية المتألقة دعاء عبد العال*
*الصحفية والإعلامية أمانة الإعلام بالجيزة*
*الحاج وحيد البلشي*، أمين مساعد محافظة الجيزة وأمين مركز أطفيح
على جهودكم المخلصة ودعمكم المستمر، وحرصكم على إنجاح العمل الوطني وخدمة أهالينا.
جزاكم الله خيراً، ودمتم ذخراً للعمل العام وسنداً لكل خير.
#تحيا_مصر #شكر_وتقدير
