شكر وتقدير الحملة الوطنية تحيا مصر

*شكر وتقدير*

نتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من:

*سامح بك علي*، المفوض العام للحملة الوطنية "تحيا مصر"  
*محمد بك عبد السلام حرنانه*، الأمين العام لمحافظة الجيزة  
*الصحفية المتألقة دعاء عبد العال*  
*الصحفية والإعلامية أمانة الإعلام بالجيزة*  
*الحاج وحيد البلشي*، أمين مساعد محافظة الجيزة وأمين مركز أطفيح

على جهودكم المخلصة ودعمكم المستمر، وحرصكم على إنجاح العمل الوطني وخدمة أهالينا.  

جزاكم الله خيراً، ودمتم ذخراً للعمل العام وسنداً لكل خير.

#تحيا_مصر #شكر_وتقدير

إرسال تعليق

أحدث أقدم